الأحكام والشروط

نظرة عامة

يدير هذا الموقع AlZawaj Online Portal (بوابة الزواج عبر الإنترنت). تشير مصطلحات "نحن" وضمائر المتكلمين إلى بوابة الزواج على الإنترنت في كافة أرجاء الموقع. توفر AlZawaj Online Portal (بوابة الزواج عبر الإنترنت) هذا الموقع، شاملا جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع إلى المستخدم شريطة قبول كافة الشروط والبنود والسياسات والإخطارات الواردة هنا.

من خلال زيارة موقعنا و/أو شراء شيء منا، فإنها تشارك في الخدمة "الخاصة بنا" وتوافق على الالتزام بالشروط والبنود التالية ("بنود الخدمة"، "البنود")، يشمل ذلك الشروط والبنود والسياسات الإضافية المشار إليها هنا و/أو المتاحة من خلال الرابط. تنطبق بنود الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما فيهم بلا تحديد المستخدمين المتصفحين والموردين والعملاء والتجار و/أو المساهمين في كتابة المحتوى.

يرجى قراءة بنود الخدمة هذه بعناية قبل الوصول إلى موقعنا أو استخدامه. من خلال الوصول إلى أي جزء من الموقع واستخدامه، فإنك توافق على الالتزام ببنود الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على كافة شروط وبنود هذه الاتفاقية، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدام أي خدمة. وفي حالة اعتبار بنود الخدمة هذه عرضًا، فإن القبول يقصر صراحة على بنود الخدمة هذه.

يجب أن تخضع أي ميزات جديدة أو أدوات تُضاف إلى المتجر الحالي لبنود الخدمة أيضًا. يمكنك مراجعة أحدث إصدار من بنود الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة. نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من بنود الخدمة هذه من خلال نشر التحديثات و/أو التغييرات على موقعنا. ومن مسؤوليتك تفحص هذه الصفحة بصفة دورية للتعرف على التغييرات. إن استخدامك أو وصولك المستمر إلى الموقع بعد نشر أي تغييرات يشكل قبولا لهذه التغييرات.

تتم استضافة متجرنا على خادم شركة Shopify Inc. وهي توفر لنا منصة تجارة إلكترونية على الإنترنت تتيح لنا بيع منتجاتنا وخدماتنا إليك.

القسم 1 - بنود متجر الإنترنت

من خلال الموافقة على بنود الخدمة هذه، فإنك تتعهد بأنك تبلغ سن الرشد على الأقل في بلدك أو محل إقامتك أو أنك تبلغ سن الرشد في بلدك أو محل إقامتك وأنك منحتنا موافقتك للسماح لأي من الأفراد المعالين التابعين لك باستخدام هذا الموقع.

لا يجوز لك استخدام منتجاتنا في أي غرض غير قانوني أو غير مخول كما لا يجوز لك، عند استخدام الخدمة، انتهاك أي قوانين في الدائرة القضائية الخاصة بك (يشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر).

يتعين عليك عدم نقل أي فيروسات أو فيروسات متنقلة أو أي تعليمات برمجية ذات طبيعة ضارة.

يؤدي انتهاك أو مخالفة أي من البنود إلى الإنهاء الفوري للخدمات المقدمة لك.

القسم 2 - الشروط العامة

نحن نحتفظ بالحق في رفض تقديم الخدمة إلى أي شخص لأي سبب في أي وقت.

عليك تفهم أنه يجوز نقل المحتوى الخاص بك (لا يشمل ذلك معلومات بطاقة الائتمان) بصورة غير مشفرة وهذا يتضمن (أ) عمليات النقل عبر الشبكات المختلفة و(ب) التغييرات للتوافق أو التكيف مع المتطلبات التقنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة. دائمًا ما يتم تشفير معلومات بطاقة الائتمان عند النقل عبر الشبكات.

عليك الموافقة على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي جهة اتصال على الموقع الذي يتم تقديم الخدمة من خلاله، بدون إذن كتابي صريح منا.

العنوانين المستخدمة في هذه الاتفاقية مضمنة بغرض التسهيل فقط ولا تقيد أو تؤثر بطريقة أخرى على البنود.

القسم 3 - دقة المعلومات وكمالها واستمراريتها

نحن لا نتحمل المسؤولية إذا كانت المعلومات المقدمة على هذا الموقع غير دقيقة أو غير مكتملة أو غير حديثة. يتم تقديم المواد على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط ويجب عدم الاعتماد عليها أو استخدامها كأساس حصري لاتخاذ القرارات بدون الرجوع إلى مصدر معلومات أكثر دقة وأكثر كمالا أو أكثر حداثة. وعليك وحدك تحمل مخاطر الاعتماد على المواد المقدمة على هذا الموقع.

قد يحتوي الموقع على معلومات تاريخية معينة. لا تكون المعلومات التاريخية، حديثة بالضرورة ويتم تقديمها للأغراض المرجعية فقط. نحن نحتفظ بالحق في تعديل محتويات هذا الموقع في أي وقت لكن ليس علينا الالتزام بتحديث أي معلومات في موقعنا. وعليك الموافقة على تحمل مسؤولية مراقبة التغييرات على الموقع.

القسم 4 - التعديلات على الخدمة والأسعار

أسعار منتجاتنا عُرضة للتغيير دون إخطار.

ونحن نحتفظ بحقنا في أي وقت بتعديل الخدمة أو وقفها (أو أي جزء أو محتوى منها) دون إخطار في أي وقت.

ولا نتحمل أي مسؤولية تجاهك أو أي جهة خارجية بسبب أي تعديل أو تغير في السعر أو تعليق الخدمة أو إيقافها.

القسم 5 - المنتجات أو الخدمات (إن وُجدت)

قد تتوفر منتجات أو خدمات معينة بشكل حصري عبر الإنترنت من خلال موقع الويب. وقد تتوفر هذه المنتجات أو الخدمات بقدر محدد كما أنها تخضع للإرجاع أو الاستبدال فقط وفقًا لسياسة الإرجاع لدينا.

ونحن نبذل كل جهد لعرض منتجاتنا التي يتم عرضها في المتجر بأكبر قدر ممكن من الدقة بالألوان والصور. ولا يمكننا ضمان عرض شاشة الكمبيوتر لديك أي من هذه الألوان بدقة.

ونحن نحتفظ بحقنا دون إلزام للحد من مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا إلى أب شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية. ويجوز لنا ممارسة هذا الحق على أساس كل حالة على حدة. ونحتفظ بحقنا في الحد من كميات أي منتجات أو خدمات نقدمها، علمًا بأن جميع مواصفات المنتجات أو تسعير المنتج عُرضة للتغيير في أي وقت دون إخطار، وفقًا لتقديرنا وحدنا. ونحتفظ بحقنا في منع أي منتج في أي وقت. وأي عروض أو منتجات أو خدمة يتم إجراؤها على هذا الموقع تكون باطلة حال كونها ممنوعة.

ولا نضمن بأن تلبي جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو أي مواد أخرى يتم شراؤها أو الحصول عليها عن طريقك توقعاتك، أو بأن يتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.

القسم 6 - دقة إعداد الفواتير ومعلومات الحساب

نحتفظ بحقنا في رفض أي طلب تقدمه إلينا. ويجوز لنا، وفقًا لتقديرنا وحدنا، تحديد أو إلغاء الكميات التي يتم شراؤها لكل شخص أو لكل عائلة أو لكل طلب. وقد تتضمن هذه القيود طلبات تم تقديمها من قبل أو لنفس حساب العميل أو لنفس بطاقة الائتمان و/أو الطلبات التي تستخدم نفس طريقة إعداد الفواتير و/أو عنوان الشحن. وفي حالة قيامنا بأي تغيير أو إلغاء طلب، قد نحاول إخبارك عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني و/أو عنون الفوترة/رقم الهاتف الذي تم تقديمه في وقت تقديم الطلب. ونحتفظ بحقنا في تحديد أو حظر طلبات قد تبدو، وفقًا لحكمنا وحدنا، مقدمة عن طريق تجار أو بائعين أو موزعين.

يوافق العميل على تقديم معلومات شراء وحساب محدثة وكاملة ودقيقة لجميع عمليات الشراء التي يتم إجراؤها في متجرنا. وعليك الموافقة فورًا على تحديث الحساب والمعلومات الأخرى، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني وأرقام بطاقة الائتمان وتواريخ الانتهاء، لكي نتمكن من إكمال صفقاتك والاتصال بك عن الضرورة.

لمزيد من التفاصيل راجع "سياسة الخصوصية" لدينا.

القسم 7 - الأدوات الاختيارية

قد نقدم لك إمكانية الوصول إلى أدوات تابعة لجهات خارجية ليس لدينا الحق في مراقبتها أو التحكم فيها أو التدخل بشأنها.

عليك الموافقة والإقرار على أننا نوفر إمكانية الوصول إلى هذه الأدوات "كما هي" و "بالشكل الذي تتوفر به" دون أي ضمانات أو إقرارات أو شروط من أي نوع ودون أي تصديق. ولا نتحمل أي مسؤولية مطلقًا تنشأ عن ذلك أو تتعلق باستخدامك أدوات الجهات الخارجية الاختيارية.

تتحمل على عاتقك وحدتك مسؤولية المخاطر وتقدير أي استخدام للأدوات الاختيارية يتم تقديمها من خلال الموقع بالكامل، كما يتعين عليك ضمان أنك على دراية بشروط الأدوات والموافقة عليها والتي يتم تقديمها عن طريق موفري الجهات الخارجية ذات الصلة.

يجوز لنا أيضًا في المستقبل تقديم ميزات و/أو خدمات جدية من خلال موقع الويب (بما في ذلك، إصدارات الأدوات والموارد الجديدة)، علمًا بأن مثل هذه الميزات و/أو الخدمات تخضع لشروط الخدمة.

القسم 8 - ارتباطات الجهات الخارجية

قد يتضمن محتوى أو منتجات أو خدمات متوفرة عن طريق "الخدمة" التي نوفرها مواد من جهات خارجية.

وقد توجهك ارتباطات الجهات الخارجية على الموقع إلى مواقع جهات خارجية على مواقع الويب غير منسوبة إلينا. ولا نتحمل مسؤولية فحص أو تقييم المحتوى أو الدقة، كما أننا لا نضمن ولا نتحمل على عاتقنا أي مسؤولية عن أي مواد أو مواقع ويب من جهات خارجية أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات من جهات خارجية.

لا نتحمل مسؤولية أي أضرار أو تلفيات تتعلق بشراء أو استخدام البضائع أو الخدمات أو الموارد أو المحتويات أو أي صفقات أخرى يتم إجراؤها تتعلق بمواقع الويب التابعة لجهات خارجية. الرجاء مراجعة سياسات وممارسات الجهات الخارجية والتأكد من فهمك لها قبل الدخول في أي صفقة. ويجب توجيه أي شكاوى أو ادعاءات أو شكاوى أو أسئلة تتعلق بمنتجات الجهات الخارجية إليها.

القيم 9 - تعليقات وملاحظات ومراسلات المستخدمين الأخرى

إذا أرسلت بناءً على طلبنا مراسلات معينة (على سبيل المثال، إدخالات مسابقة) أو دون طلب منا، أفكارًا إبداعية أو اقتراحات أو عروض أو خطط أو مواد أخرى سواءً عبر الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو بدلاً من ذلك (يُشار إلها جميعها باسم "تعليقات")، فإنك توافك على أنه يجوز لنا في أي وقت دون قيود بأن نحرر أو ننسخ أو ننشر أو نوزع أو نترجم أي تعليقات ترسلها إلينا أو نستخدمها بأي وسيلة. يجب علينا دون إلزام (1) الاحتفاظ بأي تعليقات في حالة سرية؛ أو (2) دفع تعويض عن أي تعليقات؛ أو (3) الرد على أي تعليقات.

يجوز لنا دون إلزام مراقبة أو تحرير أو إزالة محتوى نحدده وفقًا لتقديرنا وحدنا بأنه غير قانوني أو عدواني أو تهديدي أو تشهيري أو افترائي أو إباحي أو فاحش أو مثير للاعتراض أو ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف أو بنود الخدمة هذه.

عليك الموافقة على عدم انتهاك تعليقاتك لأي حق لجهة خارجية، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو الحقوق الشخصية أو الحقوق الذاتية أو الملكيات الأخرى. توافق أيضًا بألا تحتوي تعليقاتك على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو بذيئة أو خادشة للحياء أو أي فيروسات كمبيوتر أو برامج ضارة أخرى قد تؤثر بأي حال من الأحوال على تشغيل "الخدمة" أو أي مواقع ويب أخرى ذات صلة. لا يجوز لك استخدام عنوان بريدي غير صحيح يمتلكه شخص آخر غيرك أو تضللنا أو تضلل الجهات الخارجية فيما يتعلق بأصل أي تعليقات. ويقع على عاتقك وحدك مسؤولية أي تعليقات ودقتها. ولا نتحمل على عاتقنا أي مسؤولية عن أي تعليقات يتم نشرها عن طريقك أو عن طريق أي جهة خارجية.

القسم 10 - المعلومات الشخصية

يخضع إرسالك للمعلومات الشخصية من خلال المتجر "لسياسة الخصوصية" لدينا. تعرّف على "سياسة الخصوصية" لدينا.

القسم 11 - الأخطاء وعدم الدقة والإغفال

قد تتواجد معلومات من حين لآخر على موقعنا أو في "الخدمة" تحتوي على أخطاء طباعية أو عدم دقة أو إغفال قد يتعلق بمواصفات المنتج أو التسعير أو العروض الترويجية أو عروض أسعار أو رسوم شحن المنتج أو مدة النقل أو التوفر. ونحن نحتفظ بحقنا في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو إغفال أو تغيير المعلومات أو تحديثها أو إلغاء الطلبات في حالة عدم دقة أي معلومات في "الخدمة" أو أي موقع ويب ذي صلة في أي وقت دون إخطار مسبق (بما في ذلك بعد إرسال طلبك).

ولا نتعهد بتجديد أي التزام أو تعديله أو توضيح معلومات في "الخدمة" أو أي موقع ويب ذي صلة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر معلومات التسعير وباستثناء ما يوجبه القانون. وليس هناك تاريخ ترقية أو تحديث محدد يتم تطبيقه في "الخدمة" أو على أي موقع ويب ذي صلة يشير إلى أن جميع المعلومات في "الخدمة" أو أي موقع ويب ذي صلة قد تم تعديله أو تحديثه.

القسم 12 - الاستخدام المحظور

بالإضافة إلى الأمور المحظورة المبينة في "بنود الخدمة"، يحظر عليك استخدام الموقع أو محتواه: (أ) لأي غرض غير قانوني؛ (ب) لتشجيع الآخرين على القيام بأي أعمال غير قانونية أو المشاركة فيها؛ (ج) لانتهاك أي معلومات رسمية أو إقليمية أو اتحادية أو دولية أو قواعد أو قوانين أو تنظيمات محلية (د) لخرق أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية لدينا أو للآخرين؛ (هـ) للمضايقة أو إساءة الاستخدام أو الإهانة أو الأذى أو تشويه السمعة أو الاستخفاف أو الإخافة أو التمييز اعتمادًا على الجنس أو التوجيه الجنسي أو الدين أو الانتماء العرقي أو الجنس أو العمر أو الأصل الوطني أو الإعاقة؛ (و) لتقديم معلومات خاطئة أو مضلل؛ (ز) لتحمل أو إرسال فيروسات أو أي نوع آخر من التعليمات البرمجية الضارة يمكن أو قد تُستخدم بأي طريقة من شأنها أن تؤثر الإمكانيات الوظيفية "للخدمة" أو تشغيلها أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت (ح) لجمع أو تعقب المعلومات الشخصية للآخرين (ي) لإرسال رسائل مزعجة أو اصطياد ضحايا أو التصيد الاحتيالي أو لإنشاء خلايا مشبوهة أو العبث أو الشجار (ك) للتدخل في أو اختراق ميزات الأمان الموجودة في "الخدمة" أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت. ونحتفظ بحقنا في إنهاء استخدامك خدمة أو أي موقع ويب ذي صلة بسبب انتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

القسم 13 - إخلاء المسؤولية عن الضمانات؛ تقييد المسؤولية

نحن لا نتعهد أو نقر أو نضمن أن استخدامك لخدمتنا سيكون بلا انقطاع أو متاحًا في الوقت المناسب أو آمنًا أو خاليًا من الأخطاء.

ولا نضمن بأن تكون النتائج التي قد تحصل عليها من استخدام الخدمة ستكون دقيقة أو موثوقة.

توافق على أننا سنقوم من آن لآخر بقطع الخدمة لفترات محدودة من الوقت أو إلغاء الخدمة في أي وقت دون إخطارك.

توافق صراحة على أن استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الخدمة سيقع على عاتقك. وتتوفر لك الخدمة وجميع المنتجات والخدمات من خلال الخدمة (باستثناء ما هو منصوص عليه عن طريقنا) "كما هي" و "بالشكل الذي تتوافر به" لاستخدامك دون أي إقرارات أو ضمانات أو شروط من أي نوع سواء أكانت صريحة أم ضمنية، بما في ذلك جميع الضمانات المضمّنة أو شروط قابلية التسويق أو نوعية التسويق أو المناسبة لغرض معين أو المتانة أو حق شرعي أو عدم الانتهاك.

ولا تتحمل AlZawaj Online Portal (بوابة الزواج عبر الإنترنت) أو مديرينا أو المسؤولين أو الموظفين أو الشركات الفرعية أو الوكلاء أو المتعاقدين أو المستشارين الداخليين أو مزودي الخدمة أو موفري الخدمة أو مانحي الترخيص أي أضرار أو خسائر أو مطالبات أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو لاحقة من أي نوع، بما في ذلك دون تحديد لخسارة أرباح أو دخل أو فقد للمدخرات أو البيانات أو استبدال التكاليف أو أي أضرار مماثلة سواء أكانت مذكورة في العقد أو ضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو بدلاً من ذلك ما ينشأ عن استخدامك لأي من الخدمات أو المنتجات التي حصلت عليها نتيجة لاستخدام الخدمة أو لأي ادعاء آخر يرتبط بأي طريقة باستخدامك للخدمة أو أي منتج، بما في ذلك دون تحديد، أي أخطاء أو حذف في أي محتوى أو أي فقد أو تلف من أي نوع لاحق نتيجة لاستخدام الخدمة أو أي محتوى (أو منتج) تم نشره أو إرساله أو بدلاً من ذلك جعله متوفرًا عن طريق الخدمة حتى إذا تم النصح باحتمال ذلك. ونظرًا لأن بعض الدول أو السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تقييد المسؤولية فيما يتعلق بالأضرار اللاحقة أو العرضية، فإنه في مثل هذه الدول أو السلطات القضائية، ستكون مسؤوليتنا محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

القسم 14 - التعويض

توافق على التعويض والدفاع ودفع الضرر عن AlZawaj Online Portal (بوابة الزواج عبر الإنترنت) وأصولها والشركات التابعة والمؤسسات الفرعية والشركاء والموظفين والمديرين والوكلاء والمتعاقدين ومانحي التراخيص وموفري الخدمات والمتعاقدين من الباطن ومزودي الخدمات والمستشارين الداخليين والموظفين لديها تجاه أي أضرار ناجمة عن مطالبة أو طلب، بما في ذلك رسوم المحامين المعقولة أو التي تحدث عن طريق أي جهة خارجية وتنجم أو تنشأ عن خرقك "لبنود الخدمة هذه" أو الوثائق التي تم دمجها عن طريق مرجع أو قيامك بانتهاكك أي قانون أو حقوق جهة خارجية.

القسم 15 - استقلال الشروط

في حالة ما إذا تم تحديد أي بند من "بنود الخدمة" على أنه غير قانوني أو باطل أو غير واجب التنفيذ، فمثل هذا البند يجب أن يكون إلزاميًا لأقصى حد يسمح به القانون المعمول به، كما أن الجزء غير واجب النفاذ يجب تنقيحه بحيث يكون منفصلاً عن "بنود الاستخدام" هذه، وهذا التحديد لا يؤثر على صلاحية وإلزامية أي شروط أخرى متبقية.

القسم 16 - الإنهاء

ستظل التزامات ومسؤوليات الأطراف المنوطة قبل تاريخ الإنهاء سارية دون إنهاء هذه الاتفاقية لجميع الأغراض.

وتظل "بنود الخدمة" هذه سارية المفعول ما لم وحتى يتم الإنهاء عن طريقك أو عن طريقنا. يجوز لك "إنهاء بنود الخدمة" هذه في أي وقت عن طريق إبلاغنا بأنك لم تعد ترغب في استخدام "خدماتنا" أو عندما تتوقف عن استخدام موقعنا.

في حالة فشلك وفقًا لحكمنا أو ساورتنا الشكوك بفشلك في الامتثال لأي بند أو شرط من "بنود الخدمة" هذه، يجوز لنا أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دوت إخطار وستظل مسؤولاً عن المبالغ اللازمة حتى تاريخ الإنهاء على أن يكون التاريخ مضمّنًا؛ و/أو قد يتم منعك من الوصول إلى خدماتنا (أو أي جزء منها) وفقًا لذلك.

القسم 17 - مجمل الاتفاقية

لا يشكل فشلنا في ممارسة أو فرض أي حق أو شرط من "بنود الخدمة" هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الشرط.

تشكل "بنود الخدمة" هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل يتم نشرها عن طريقنا على هذا الموقع أو فيما يتعلق "بالخدمة"، كامل الاتفاقية والفهم بينك وبيننا، وتنظم استخدامك "للخدمة"، كما أنها تلغي أي اتفاقيات واتصالات واقتراحات سابقة أو حالية سواءً أكانت شفهية أو كتابية بينك وبيننا (بما في ذلك دون تحديد، أي إصدارات سابقة "لشروط الخدمة").

وأي غموض في تفسير "شروط الاستخدام" هذه لا يُفسر ضد طرف الاتفاقية.

القسم 18 - القانون المعمول به

تخضع "بنود الخدمة" هذه وأي اتفاقيات منفصلة تتعلق بتقديمنا "للخدمة" من خلالها وتُفسر وفقًا للقوانين السارية في المكان الكائن به صندوق البريد 250704 الرياض...مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بريد 11391.

القسم 19 - التغييرات في شروط الخدمة

يمكنك مراجعة النسخة الحديثة "لبنود الخدمة" في أي وقت عن طريق هذه الصفحة.

ونحن نحتفظ بحقنا وفقًا لتقديرنا وحدنا في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من "شروط الاستخدام" هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقع الويب الخاص بنا. وتتحمل على عاتقك مسؤولية فحص موقع الويب الخاص بنا من آن لآخر للاطلاع على هذه التغييرات. يُشكل استخدامك المستمر أو وصولك إلى موقع الويب الخاص بنا أو "الخدمة" عقب نشر أي تغييرات على "بنود الخدمة" موافقة منك على هذه التغييرات.

القسم 20 - معلومات الاتصال

يجب إرسال أي أسئلة تتعلق "بشروط الخدمة" إلى البريد الإلكتروني info@alzawaj.com